مونديال اليد| مدرب النمسا: سعيد بالأداء رغم الخسارة أمام فرنسا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

قال المدير الفني لمنتخب النمسا السلوفيني أليس بايوفيتش، إنه سعيد بأداء لاعبيه اليوم أمام منتخب فرنسا "الديوك" بطل العالم الأسبق وصاحب الخبرات الكبيرة في بطولات العالم.

وأضاف، في المؤتمر الصحفي لخسارة فريقه أمام فرنسا، أنه "بالرغم من الهزيمة أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 35 - 28، أنا سعيد للغاية بالأداء الرائع الذي ظهر عليه لاعبو فريقي".

وأوضح أن "قدمنا مستوى مميزا على المستوى الدفاعي واستطعنا إيقاف العديد من مفاتيح اللعب لبطل العالم الأسبق".

وأردف "سنعمل على تفادي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال المباراتين السابقتين بالمجموعة أمام سويسرا وفرنسا".

كما أكد لوكاس هيربيرجر لاعب المنتخب النمساوي أنه "فخور بأداء زملائي دخل الملعب خلال لقاء اليوم أمام بطل كبير ويتمتع باسم له عراقة وسمعة كبيرة حول العالم، وسنعمل على الارتقاء بمستوانا واللعب بكل حماس خلال مواجهة النرويج المقبلة".

وأتم" لدينا فرصة جديدة أمام منتخب النرويج وسنعمل على محاولة إثبات قدرتنا في الفوز باللقاء مع الاعتراف بصعوبته".

وعلق جيوم جيل المدير الفني للمنتخب الفرنسي: "نخطو نحو البطولة خطوة بخطوة وأنا سعيد بأداء لاعبي فريقي خلال مواجهة اليوم أمام منتخب شاب يسعى للتواجد بين كبار اللعبة ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين".

وأضاف "أركز على تثبيت التشكيل مع بداية المباريات والتزام اللاعبين بالتعليمات والتركيز على عدم الاستهتار بالمنافسين وتقديم أفضل مستوى لهم مما يدفعهم للمضي بعيدا في هذه البطولة".

وشدد "هدفي الرئيسي هو التتويج بلقب البطولة ولكنني أعمل على التخطيط لكل مرحلة على حدة والتركيز على الفوز بالمباراة تلو الأخرى".

فيما قال فينسينت جيرارد حارس مرمى المنتخب الفرنسي وأفضل لاعب في المباراة: "قدمنا مباراة كبيرة أمام النمسا ونجحنا في حصد نقاط اللقاء وهو ما سعينا إليه لضمان الصعود للدور الثاني من البطولة، وسنخوض مواجهة سويسرا بكل جدية حتى نصعد للدور الرئيسي بالنقاط الكاملة".

 

مونديال اليد.. فرنسا تقهر النمسا بنتيجة 35-28