غدا.. الأهلى يسعى لـ«إيداع» ٣ نقاط في «البنك»

الأهلى يسعى للإنفراد بالصدارة فى مباراة البنك الأهلى
الأهلى يسعى للإنفراد بالصدارة فى مباراة البنك الأهلى

يدخل فريق الأهلي في الخامسة مساء اليوم‭،‬ اختباراً صعباً حينما يواجه البنك الأهلى على ستاد المكس بالإسكندرية في إطار منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز‭.

‬ ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن تأمين قمة الدورى عن طريق تحقيق الانتصار الثالث على التوالي‭-‬ بينما يفتش البنك الأهلى عن استعادة التوازن المحلى بعد النتائج المتراجعة منذ بداية المسابقة وآخرها التعادل مع سموحة بهدفين لكل منهما.

يدخل الأهلى اللقاء وهو يعتلي صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة متساوياً مع غريمه الزمالك الذي حل ثانياً بفارق الأهداف‭.

‬ وخاض المارد الأحمر 6 مباريات فاز فى 5 لقاءات وتعادل فى مواجهة وحيدة وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه هدفين ومازال لديه لقاء مؤجل مع الزمالك فيما يحتل البنك المركز العاشر برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى اربعة وخسر مباراتين وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه ثمانية أهداف.

ويستعيد الأهلى في مباراة اليوم جهود مروان محسن عقب تعافيه من الكورونا حيث خضع لبرنامج بدنى مكثف لتجهيزه للقاء البنك الأهلى. من جانبه طالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لاعبيه بمواصلة الانتصارات وعدم التفريط فى أى نقاط فى ظل اشتعال المنافسة مع الزمالك الذى يحقق الانتصار تلو الآخر‭-‬ مشدداً على ضرورة حسم المباراة مبكراً باستغلال أنصاف الفرص لهز الشباك.

 وفي المقابل طالب محمد يوسف المدير الفنى للبنك لاعبيه بالعودة، للتألق أمام الفرق الكبيرة‭-‬ مشدداً على ضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الليلة للهروب من شبح النتائج السلبية.