قوات الاحتلال تستهدف ملعب كرة قدم ببلدة العيسوية في القدس

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت 16 يناير، ملعب "الشهيد ياسر عرفات" في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة، بإطلاقها وابلًا من القنابل الغازية صوب الملعب، وذلك نقلًا عن وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأفاد شهود عيان لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال واصلت اقتحاماتها اليومية للبلدة، وأطلقت القنابل الغازية بملعب الشهيد عرفات في حي عبيد من البلدة، خلال تواجد اللاعبين الذين لاذوا بالفرار من الاختناق.

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قد استهدفت ملعب نادي التفاح الرياضي، في قطاع غزة، في 26 ديسمبر الماضي، وقد أعرب الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في وقتٍ سابقٍ من شهر يناير، عن حزنه العميق مما حدث.

وفي رده على رسالة من الاتحاد الفلسطيني، أبدى الاتحاد الدولي للعبة عن أسفه وحزنه لما علمه من حجم الأضرار التي لحقت بملعب نادي وادي التفاح ومقر النادي، نتيجة هذا الاستهداف، مشيرًا إلى أنه ولحسن الحظ لم يتم الإبلاغ عن وفيات أو إصابات.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم، في رسالته، "كما هو الحال دائما، هدف «الفيفا» يبقى ألا تكون لعبة كرة القدم الضحية، حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بلعبتنا الجميلة، كونوا على ثقة أننا سنطرح هذا الأمر على الجهات ذات العلاقة لإيجاد الحلول المناسبة لهذه القضايا".

اقرأ ايضًا: بسبب «ملعب كرة قدم».. بيان من «الفيفا» ضد إسرائيل