اليوم ٨ مباريات مثيرة

«نسور قرطاج» يتمسك بالأمل أمام «السامبا»

تونس خسرت بصعوبة من بولندا
تونس خسرت بصعوبة من بولندا

 كتب محمد حامد :

 تقام غدا 8 مباريات من الجولة الثانية بالدور التمهيدى لمونديال اليد.

 ففي الرابعة والنصف مساءً يلتقى قطر ومنتخب اليابان على الصالة الرياضية ببرج العرب، وفي السابعة مساءً الأرجنتين يواجه البحرين على صالة ستاد القاهرة، وكاب فيردى مع ألمانيا على صالة د.حسن مصطفى وتونس مع البرازيل على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية وأنجولا مع كرواتيا على الصالة الرياضية ببرج العرب، وفى التاسعة والنصف مساءً بولندا يواجه إسبانيا على صالة العاصمة الإدارية والكونغو الديمقراطية أمام الدانمارك بصالة ستاد القاهرة والمجر مع أوروجواى بصالة د.حسن مصطفى.

ستكون مباريات المجموعة الثانية مليئة بالندية والإثارة،حيث يعد لقاء بولندا مع إسبانيا قمة منتظرة على المستوى الفنى خاصة أن منتخب بولندا تخطى تونس بصعوبة فى الجولة الأولى بنتيجة 30/28، بينما فى مفاجأة غير متوقعة تعادل إسبانيا مع البرازيل 29/29، ليتصدر بولندا صدارة المجموعة، وسيكون المنتخب الإسبانى تحت ضغط لفرض هيبته وإثبات جدارته بالتفوق فى مجموعة صعبة، خاصة أن الماتادور هو بطل النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأوروبية.

 وفي مباراة أخرى ستكون ممتعة ولن تقل إثارة عن نظيرتها السالف ذكرها، حينما يواجه منتخب تونس نظيره البرازيلى، خاصة أن الأخير منتش بتعادله مع إسبانيا، أما منتخب تونس فمن المعروف عنه عدم الاستسلام وعادة يقدم مباريات ممتعة فى المواعيد الدولية الكبرى، وسيبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل إحياء آماله فى الصعود للدور الرئيسى، وقبل أن يصطدم أيضا فى الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدى أمام إسبانيا.

 أما في مباراة الدنمارك والكونغو الديمقراطية، فمن المتوقع أن يواصل الدنمارك انتصاراته وبفارق كبير أيضاً ليحسم ملف صعوده من المجموعة الرابعة للدور الرئيسى، وكان الدنمارك "حامل لقب المونديال" قد فاز فى الجولة الأولى على البحرين 34/20.. أما الكونغو فستبحث عن تقدم مباراة جيدة، وتحلم بتحقيق مفاجأة بعد اقتراب تلاشى آمالها فى الصعود عقب خسارتها فى المباراة الأولى أمام الأرجنتين 28/22.

 فيما سيبحث الأرجنتين عن تعزيز آمال صعوده للدور القادم بالفوز على البحرين، وسيبحث المنتخب البحرينى عن تحقيق مفاجأة ونتيجة إيجابية خاصة أن مباراته فى الجولة الأخيرة ستكون فى المتناول امام الكونغو وهى أقل مباريات المجموعة صعوبة على المنتخبين.