محمد ممدوح يعلق على مشاركته في «أهل الكهف»

خالد النبوي ومحمد ممدوح وأيمن بهجت قمر
خالد النبوي ومحمد ممدوح وأيمن بهجت قمر

روج الفنان محمد ممدوح لفيلم «أهل الكهف» التي يُشارك في بطولته أمام النجم خالد النبوي.

 

وشارك محمد ممدوح جمهوره، بصورة جديدة له مع النبوي، والكاتب أيمن بهجت قمر، عبر «إنستجرام»، من كواليس تصوير الفيلم.

 

وعلق ممدوح، على الصورة قائلا: «مبسوط جدا إني هشتغل مع النجم خالد النبوي، وأساتذة كبار زي أيمن بهجت قمر، وعمرو عرفة، استنونا قريب في فيلم أهل الكهف». 

 

وطرح القائمون على فيلم «أهل الكهف»، البوسترات الرسمية للعمل، حيث تم تصميم بوستر لكل نجم ومن المقرر طرح الفيلم بالسينمات في موسم الصيف المقبل 2021.

 

وانتهي صناع الفيلم من تصوير الديكور الأول في مدينة الإنتاج الإعلامي، بعد 4 أيام متواصلة من التصوير جمعت معظم أبطال العمل، وصور فريق العمل بعض المشاهد الأخري بأحد الاستوديوهات بمنطقة الهرم، ومن المقرر أن يسافر فريق العمل إلى المغرب لتصوير عدد كبير من المشاهد هناك.

 

فيلم «أهل الكهف» بطولة كل من «خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح "تايسون" ومحمود حميدة و محمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفي وخالد الصاوي ومصطفي فهمي وبيومي فؤاد و أحمد فؤاد سليم وصبري فوار وهاجر أحمد»، و من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه وإنتاج وليد منصور.

ويعد الفيلم، من أضخم إنتاجات السينما المصرية نظراً لكم النجوم الذي يشارك واستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد على أعلي مستوى، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحي المقبل في كل بلدان العالم.