رئيس مركز أشمون يلتقي أعضاء البرنامج الرئاسي ومؤسسة حياة كريمة

رئيس اشمون يلتقي بأعضاء البرنامج الرئاسي ومؤسسة حياة كريمة
رئيس اشمون يلتقي بأعضاء البرنامج الرئاسي ومؤسسة حياة كريمة

التقى، اليوم السبت، سامي سرور رئيس مركز ومدينة اشمون بمقر ديوان عام مجلس مدينة أشمون بأعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة ومؤسسة حياة كريمة بالمنوفية.

وشارك في اللقاء الدكتورة  أمل غنيم منسق مؤسسة حياة كريمة  وأعضاء المؤسسة الدكتور وليد إمام والدكتور محمد فوزي السكرمي والأستاذ سامر النجار والاستاذة كريستين ماهر وبحضور السادة نواب رئيس مركز ومدينة أشمون لشئون القري وسكرتير عام المجلس ورؤساء الوحدات المحلية والعلاقات العامة ومديري الادارات الخدمية بمركز أشمون.  

أقرأ أيضا| غرامات فورية وإزالة ١٥ كشكا و٢١ سقيفة مخالفة بالإسكندرية 

يأتي هذا اللقاء في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين مؤسسة حياة كريمة والجهاز التنفيذي بمركز أشمون لمتابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير وتنمية (54) قرية ريفية على مستوى مركز أشمون ، فضلاً عن الوقوف على أهم الأولويات التي سيتم تنفيذها بالمبادرة الرئاسية والتي تمس حياة المواطنين لتلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم وذلك من خلال قيامهم بالرصد الميداني لمعرفة الاحتياجات من قبل المواطنين، في إطار تنفيذ تكليفات فخامة رئيس الجمهورية بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن الريفي .

وفي بداية اللقاء رحب سرور بالوفد، مثمناً الدور التي تقوم به الدولة في إعداد جيل من الشباب الواعد وتأهيلهم للقيادات وإشراكهم في صنع السياسات والإدارة الفعالة واتخاذ القرار للنهوض بوطنهم نحو التقدم والازدهار والتنمية. 

وأكد سرور للوفد على أن مبادرة "حياة كريمة " بمركز أشمون تعد فرصة ذهبية حقيقية على أرض الواقع لتحقيق تنمية مستدامة بقرى الريف المصري ، موضحاً حرصه واهتمامه على تقديم كافة التسهيلات لتنفيذ المبادرة لتنمية وتطوير 54 قرية ريفية بمركز أشمون.

موكدا أنه تم بالفعل نزول اللجان المشكلة من نواب رئيس المدينة والعلاقات العامة والتخطيط ورؤساء الوحدات المحلية وأعضاء الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لمعاينة المواقع على الطبيعة ومطابقة الدراسات التي تم إعدادها علي أرض الواقع استعدادا لبدء التنفيذ.

وأشار سرور إلى أنه قد تم الأخذ في الاعتبار الأولويات والاحتياجات الأساسية التي تمس حياة المواطن المنوفى لتحقيق أقصى استفادة واستهداف أكبر عدد من المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم.

كما تطرق الحديث عن دعمه الكامل لأبناء مركز أشمون وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المبادرة  والتي تعد بمثابة حدث تاريخي بمركز أشمون .

ومن جانبه أشاد سرور بمجهودات السيد اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية  الملموسة وسعيه الدائم والطموح للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين ، وأعرب الوفد عن سعادته البالغة بهذا اللقاء المثمر والبناء ومتمنين التوفيق والرقى للجهاز التنفيذي بأشمون في الفترة القادمة.