أصدر الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربيه تعليمات إلى إدارة مكافحة العدوي بتطهير وتعقيم المستشفيات بصفة دورية للحد من انتشار العدوى ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضمن خطة الوقاية من فيروس كورونا.
أقرأ ايضا| استمرار تلقى طلبات التصالح بطوخ على مدار الأسبوع دون إجازات
ووجهت الدكتورة حسناء محمد مدير إدارة مكافحة العدوى تكثيف عمل فريق مكافحة العدوى وناقلات الأمراض فى تطهير وتعقيم مستشفيات الغربية والإشراف على العمال والمتابعة المستمرة وذلك تنفيذا للتدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية وتدريب العاملين علي كيفية مكافحة العدوى والتعامل الصحيح للوقاية من الأمراض والإصابة بالفيروسات واتباع أساليب مكافحة العدوى طبقا لتعليمات وزارة الصحة .

محافظ الغربية: إزالة 37 حالة تعدٍّ في أول أيام انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29
وزير الإنتاج الحربي يتفقد مشروعات «حياة كريمة» في دمياط
ابتكارات تصنع المستقبل.. جامعة سوهاج تعرض 42 مشروعًا رياديًا احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو





