تمكن ضباط مديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، من القبض على 6 أشخاص، خلال حملة أمنية، اليوم السبت، وبحوزتهم كميات من المخدرات.
تلقى اللواء عصام عثمان، مدير أمن أسوان، إخطارًا يُفيد بالقبض على 6اشخاص، بحوزتهم 2.500 جرام من نبات البانجو، و6 أسلحة نارية، 5جرام هيروين، 5 جرام شابو، وسلاح أبيض، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

استجابة لمناشدة أبو المعاطي زكي.. الداخلية تضبط المتهمة بسرقة هاتف بالإسكندرية
الداخلية تكشف ملابسات فيديو البلطجة وضبط شقيقين في البحيرة
فيديو| ضبط سائق تسبب في تلفيات بسيارة وسب قائدها بالإسكندرية





