«ضربة معلم» يرفع شعار «فركش»| صور

صناع مسلسل «ضربة معلم»
صناع مسلسل «ضربة معلم»

انتهى النجم محمد رجب وصناع مسلسل «ضربة معلم» من تصوير باقي مشاهد المسلسل ليرفعوا شعار «فركش» في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ويذاع المسلسل حاليًا عبر قناة سي بي سي والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ إنطلاق أولى حلقات عرضه.

كثف مخرج العمل إسماعيل فاروق عدد ساعات تصوير العمل، خاصة أنه يعرض بالتزامن مع تصويره حيث انتهى من تصوير المشاهد المتبقية. 

تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، يعيش الشاب الفقير جابر في حارة شعبية، حيث يعاني من الفقر، ويعمل في البناء والمعمار، ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب.

يجسد الفنان محمد رجب خلال المسلسل شخصية رجل يدعى «جابر»، ابن بار بوالدته، ويحرص دائمًا على إرضائها وتلبية طلباتها مهما كلفه ذلك من ضغوطات، كما يتعرض للعديد من المواقف والصراعات في حياته خلال أحداث العمل.

مسلسل «ضربة معلم»  تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتي، رياض الخولي، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوي، محمد مغربي ووائل ترك.

ونشرت النجمة رانيا فريد شوقي على صفحتها الرسمية على «فيس بوك» صورة شاركت فيها صورة مع قريبها وائل ترك والذي يشارك معها في أحداث مسلسل «ضربة معلم»، وهو أول عمل فني يجمعهما، قائلة : «شكرا الصديق وقريبي وائل ترك نورت صفحتي».