رغم القضايا والخلافات..

هالة صدقي تنقذ حياة حماها.. وطليقها: «عظيمة يا بنت الأصول»

هالة صدقي
هالة صدقي

أثنى زوج الفنانة هالة صدقي عليها بعد فترة من الخلافات بينهما، مشيرًا إلى أنها أم عظيمة وأصيلة، وذلك بعدما كانت أول من وقفت بجوار والده المريض والمتواجد في العناية المركزة، ومجهودها الكبير في توفير أكياس دم لوالده، متجاهلة تمامًا أزمة النسب والقضايا المنظورة في المحاكم بينها وبين زوجها.

وكتب سامح سامي، في تدوينه عبر حسابه على فيسبوك: "تخيلوا كده لما يكون في مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادي، وأول لما تسمع إن بابا اللي هو حماها في الرعاية المركزة تكون أول واحدة عنده، هي والولاد، ومش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة نادرة، وطبعا هي العظيمة أم ولادي هالة صدقي.. أشكرك جدًا جدًا لأنك أنقذتي حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول".

فيما ردت دينا صدقي، شقيقة الفنانة هالي صدقي، على تدوينته، قائلة: "حمد الله على سلامته، وفعلا أولاد الأصول بيبانوا في المواقف.. ربنا يباركلك فيهم". 
 
وسبق أن أعلنت هالة صدقي، انتصارها في القضية "المشينة" -بحسب وصفها- حول إنكار نسب طفليها التوأم إليها، المرفوعة من زوجها، مؤكدة أن المحكمة قررت شطب الدعوى، بسبب عدم دخول محامي الزوج إلى قاعة الدعوى، بعدما تأكد من وجودها برفقة فريقها القانوني وبحيازتها كل الأوراق والمستندات التي تؤكد سلامة موقفها.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت خلافات بين الزوجين، وصلت إلى قرار محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، بمد أجل الحكم في استشكال زوج الفنانة هالة صدقي على حكم حبسه شهر، لامتناعه عن دفع نفقة.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي