محمد صلاح: التعاقدات ليست من شأني وعلينا التركيز في الفوز بالبريمرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب الدولي المصري محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية، عن تأثره الشديد بأداء ونتائج ليفربول الأخيرة بسبب الإصابات التي تعرض لها الفريق خلال الموسم الحالي.

 

وأكد صلاح أن هناك تأثيرات سلبية كثيرة ساهمت في عدم استقرار نتائج فريقه، والتي يرى أن انتشار فيروس كورونا خلال الفترة الحالية أبرزها قائلاً: "لا نعرف ما إذا كانت المسابقات ستستمر أما لا".

 

وأضاف صلاح أن علينا التركيز على المجموعة الحالية إذا ما أردنا الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بالرغم من أهمية اللاعبين المصابين أمثال فيرجيل فان دايك وفينالدوم".

 

وأوضح صلاح: "هناك العديد من العوامل تساعد ليفربول على الاحتفاظ بلقب الدوري وهي تقديم أفضل مستوى في الخط الأمامي ونفس الحال في الدفاع".

 

وشدد جناح ليفربول: "أدعم كل اللاعبين الشباب في ليفربول خاصة أن من بينهم نجوماً يقدمون مستويات متميزة في الدوري الإنجليزي وبطولة أوروبا وأتمنى استمرارهم على مستوى الفريق".

 

وشدد محمد صلاح على أن العلاقة مع دييجو جوتا جيدة جدًا خاصة أنه لاعب جديد بالفريق ويحتاج من الجميع أن يوفروا له الراحة الممكنة بالإضافة الى أنه يسجل أهدافًا وهو ما يساعدنا على تحقيق الانتصارات.

 

ويستعد محمد صلاح للحفاظ على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي التي يحتفظ بها حتى الآن بواقع 13 هدفاً عندما يستضيف ليفربول نظيره مانشستر يونايتد في المباراة المرتقبة بين الفريقين بعد غد الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وتصدر محمد صلاح التشكيلة المثالية لفريق ليفربول الإنجليزي خلال القرن الحالي في الاستفتاء الذي شارك فيه الجمهور على موقع "تويتر"، تتويجًا لتألقه المستمر منذ انضمامه لصفوف الريدز فى 2017 واستطاعته تصدر ترتيب هدافي الريدز على مدار المواسم الثلاث الماضية بخلاف النسخة الحالية من البريميرليج.

 

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، من أجل العودة إلى صدارة ترتيب البريميرليج، الذي تصدره اليونايتد منفردا برصيد 36 نقطة، بعد فوزه مساء الثلاثاء الماضي على مضيفه فريق بيرنلي بنتيجة 1 – 0، بينما يأتي الريدز فى الوصافة برصيد 33 نقطة.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي