مطلوبين في قضايا.. حبس تشكيل عصابي نسائي في مصر الجديدة

حبس تشكيل عصابي نسائي
حبس تشكيل عصابي نسائي

قررت نيابة مصر الجديدة، حبس تشكيل عصابي نسائى، 4 أيام على ذمة التحقيق، تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل المتاجر بأسلوب المغافلة في مصر الجديدة.

اقرا ايضا|مرور الوادي الجديد ينظم قافلتين مروريتين بمركزي بلاط وباريس

ألقت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، أثناء تفقد الحالة المرورية بشارع عمر بن الخطاب، دائرة القسم القبض على "ن. ع. ع"، 46 سنة، بدون عمل، ومقيمة بدائرة قسم شرطة السلام أول، والسابق اتهامها في 3 قضايا أخرها 8189 لسنة 2015م مصر الجديدة مخدرات، والمطلوب التنفيذ عليها في قضية 8958 لسنة 2015م مصر الجديدة مخدرات والمقضي فيها بالسجن 5 سنوات لها، "و. ع. ن"، 40 سنة، بدون عمل، ومقيمة بدائرة قسم شرطة السلام أول والسابق اتهامها فى 3 قضايا أخرها 11982 لسنة 2018م عابدين سرقة متجر والمطلوب التنفيذ عليها في القضية رقم 29724 لسنة 2019م المرج ضرب والمقضي فيها بالحبس 6 شهور وبحوزتهما حقيبة بداخلها كمية من الملابس الحريمي مجهولة المصدر.

وبمناقشتهما اعترفتا عن مصدر المضبوطات بسرقتها من داخل محل ملابس كائن بميدان الإسماعيلية بدائرة القسم بأسلوب "المغافلة"، وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل المتاجر بأسلوب "المغافلة"، وكذا الاستيلاء على متعلقات المواطنين بأسلوب "النشل" وأقرا بارتكاب 3 حوادث سرقة، وتم بإرشادهما بمسكنهما ضبط مبلغ مالى 16.500 ألف جنيه من متحصلات بيع الملابس المستولى عليها، وأضافا بإنفاقهما باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم اتهموهما بالسرقة.