إزالة 4 حالات تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية بالبحيرة ‎

إزالة 4 حالات تعدي بالبناء على الاراضى الزراعية
إزالة 4 حالات تعدي بالبناء على الاراضى الزراعية

شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

 
وأكد على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأشار المحافظ إلى أن حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز «الدلنجات - شبراخيت  - بدر»، أسفرت عن إزالة 4 حالات تعدي على مساحة 275 م٢ عبارة عن إزالة 2 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 175م2 بقري لقانة وزمزم بشبراخيت عبارة عن مغسلة في قرية ومسطح خرساني لعمل مغسلة سياراتـ وإزالة حالتين تعدي علي الأراضي الزراعية بقرية طيبه بالدلنجات بمساحة ١٠٠متر عباره عن مباني من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية.

وأسفرت أيضًا عن إيقاف أعمال مخالفة لصب سقف دور ثاني علوي بدون ترخيص على أرض زراعية خارج الحيز بمنطقة الفيروز بمركز بدر، وتم التحفظ على المعدات المستخدمة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.