محمد صلاح يرد على استبداله قبل نهاية المباريات

محمد صلاح
محمد صلاح

 
عبر محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطنى والمحترف بليفربول عن صعوبة توقع من سيفوز بالدورى الانجليزى هذا الموسم  قائلا "   جميع الفرق فرصها متساوية وان الوضع مختلف هذا الموسم بسبب فيروس كورونا ".

وأضاف اللعب بدون الجمهور مؤثر للغاية قائلا " كل الفرق بتنزل الملعب وتبذل أقصى ما لديها من أجل الفوز .. كل الفرق قريبه من بعضها " مشيرا إلى انه يتمنى أن يكون ليفربول هو البطل في النهاية .


وأشار صلاح إلى انه يحب المشاركة في جميع المباريات قائلا "أفضل خوض جميع المباريات والبقاء في الملعب إلى أخر ثانية" مشددا بأن بقاءه أو مغادرته للقاء هي وجه نظر المدير الفني ويجب أن تحترم . وقال "أحب أن أتواجد لمده 95 دقيقة في المباراة".


وأكد صلاح أن كثرة الإصابات أثرت على ليفربول خلال مباريات الموسم الحالي مشيرا إلى ضرورة تلاشى التركيز مع الإصابات لتحقيق الفوز في المباريات خاصة وان التركيز في الغيابات سيتسبب في خسارة اللقب .

وفى نفس السياق يستعد النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي للمواجهة النارية ضد مانشيستر يونايتد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة فى البريميرليج وتلعب المباراة في الساعة السادسة والنصف بعد غد على ملعب الأنفيلد.


ويتصدر «يونايتد» جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن ليفربول وصيف الترتيب حتى الآن ويليهما مانشيستر سيتي ثم ليستر سيتى بـ32 نقطة، يحضر «صلاح» فى ليلة اليونايتد بالعديد من الطموحات والسعي، هذا بعد أن يشارك اللاعب فى المباراة، ويأمل صلاح فى تسجيل وهز شباك مانشيستر يونايتد من أجل الحفاظ على صدارة هدافي البريميرليج خاصة أنه هو المتصدر الحالي برصيد 13 هدفاً يليه الكوري الجنوبي هيونج سون لاعب توتنهام بواقع 12 هدفاً.
 

موعد قمة ليفربول ويونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي