خاص| مترو الأنفاق: 11 مكتبا لاستقبال شكاوى المواطنين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الانفاق، أن الشركة نشرت مكاتب خاصة بتلقي شكاوى المواطنين ضمن منظومة الشكاوى الحكومية، بمحطات الخطوط الثلاثة. 

وقال "عبدالهادي" ل "بوابة أخبار اليوم"، إن عدد هذه المكاتب يبلغ 11 مكتبا في محطات (شبرا الخيمة- كلية الزراعة- روض الفرج- الشهداء- العتبة- السادات- الجيزة- المرج الجديدة- جمال عبدالناصر- العباسية- منشية الصدر)، لافتا إلى أن المواطن يمكنه تسجيل أي شكوى بالمنظومة الحكومية للشكاوى في هذه المحطات. 

وأشار متحدث مترو الأنفاق إلى أنه تتواجد مجموعة العمل، أو استعلامات المترو بهذه المحطات، بحيث يمكن فيها تقديم شكوى سواء من مترو الأنفاق أو أي قطاع حكومي. 

ولفت إلى أن المنظومة ترتبط بإدارات ومكاتب خدمة المواطنين التي تتعامل مع شكاوى المواطنين في جميع الوزارات والمصالح الحكومية والأجهزة الحكومية ووحدات الإدارة المحلية، والهيئات العامة وغيرها من الجهات الحكومية والأشخاص الاعتبارية العامة إلكترونيا ببوابة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء. 

وأوضح أنه تتوافر وسائل تواصل تتبعها شركة المترو مع جمهور الركاب لاستقبال كافة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات، منها الخط الساخن الذى يعمل طوال الـ 24 ساعة على هاتف رقم 16048، كذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الصفحة الرسمية لمترو القاهرة، وكذلك خدمة الواتس آب 01221116048.
 

 

اقرأ أيضا

إنفوجراف| 3 فئات يركبون مترو الأنفاق بالمجان