شاهد| كيف روجت الفرق المشاركة بمونديال اليد للسياحة المصرية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نشرت الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال التي تستضيفها مصر من فترة 13 يناير حتى 31 يناير، صورل لهم في المزارات السياحية المصرية عبر مواقعهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.

و قام عدد من الفرق المشاركة في البطولة، بجولات سياحية داخل القاهرة شملت زيارة لمنطقة الأهرامات.

و في هذا الصدد أكد وزير السياحة و الاثار د. خالد العناني أن الأحداث الفنية والرياضية تعد خير دعاية للترويج وتنشيط السياحة المصرية ولهم دور هام و محوري.

وأوضح العناني أن استضافة مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال بمشاركة 32 فريقا خير دعاية ترويجية لمصر لأنها تؤكد أن مصر بلد أمن للسفر و تزيد من ثقة السياح الوافدين لمصر.

وقال د. خالد العناني إن الوزارة قامت بإجراءات ترويجية خلال استضافة مصر للبطولة تضمنت إطلاق فيلم تروجي للمقاصد السياحية المصرية وزيارة المقاصد السياحية لكل حاملي fan id بنصف الثمن و جولات سياحية و أثرية للفرق الأجنبية المشاركة.

ويذكر أن تقام البطولة بمشاركة 32 منتخبًا لأول مرة في تاريخها، وتعد هذه النسخة هي رقم 27 في تاريخ المونديال، وتقام دون حضور الجمهور بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتقام البطولة على 4 صالات هي، الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

اقرأ أيضا.. كوبري «محمد علي» بالقناطر يستعيد بريقه