مونديال اليد | مدرب سلوفينيا يوجه رسالة إلى لاعبي كوريا الجنوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أظهر ليوبومير فرانجيس المدير الفني لمنتخب سلوفينيا، احتراما كبيرا لخصمه منتخب كوريا الجنوبية، كما أبدى رضاه بشكل عام عن أداء لاعبيه.

وحسم منتخب سلوفينيا مباراته أمام كوريا الجنوبية بنتيجة كبيرة 51- 29 ضمن مباريات المجموعات الثامنة من بطولة العالم لرجال كرة اليد في نسختها السابعة والعشرين.

وقال فرانجيس: "كان اللاعبون متوترين بعض الشيء لكنهم تمكنوا من الحفاظ على تركيزهم منذ الدقيقة الأولى من المباراة".

وأضاف: "قدم كلا الفريقين أداءً جيدًا ولكن كان هناك اختلاف في مستويات اللياقة البدنية مما منحنا ميزة عن المنتخب الكوري".

وأوضح: "رغم ذلك كان من الجيد أن تكون هذه هي أول مباراة لنا لتزيد ثقتنا بأنفسنا ونحن في أمس الحاجة إلى ذلك".

وأتم تصريحاته بالحديث عن المباراة المقبلة: "سنبدأ الاستعداد لفريق الاتحاد الروسي بدءًا من الليلة حتى نتمكن من تحليل أدائهم".

فيما أكد يوري دولينيتش نجم برشلونة ومنتخب سلوفينيا: "المباريات التالية ستكون أصعب بكثير، سنلعب ضد أفضل الفرق في أوروبا".

وأوضح: "رغم الفوز بنتيجة مطمئنة أمام كوريا الجنوبية لكن لم نقدم 100% مما نريد".

بينما كشف كانج كو المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية: "بالفعل قررنا خوض المنافسات بفريق من الشباب وذلك لتوفير الخبرة اللازمة لهم".

وشدد على أن الشباب في أمس الحاجة إلى اكتساب الخبرة، موضحا: "بالرغم من الخسارة أعد بتقديم أفضل أداء لنا في المباريات المقبلة".

من جانبه، قال كيم جينهو لاعب كوريا الجنوبية: "نعد بتحسين الأداء في المباريات المقبلة، ودخلنا في أجواء البطولة بعد خوض المباراة الأولى وأصبحنا على دراية ببعضنا البعض، لكننا نعد بأداء أفضل في المباراة المقبلة بعد نتيجة اليوم".