خبيرة طاقة المكان: زمن الصفر يؤكد أن الوقت مناسب لإصلاح وترميم المنازل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت خبيرة طاقة المكان مها العطار، إن اليوم أول الشهر العربى، وباقى أيام قليلة على البدايات الحقيقية للعام الجديد، ونحن الآن فى توقيت الصفر وهو وقت التهيئة الحقيقية للكون حتى يتخذ وضع العناصر والكواكب والنجوم مواقع جديدة.


وأوضحت أن زمن الصفر هو زمن التحرك بحرية لعمل التغيرات فى كل حياتك، وتغيرات البيت والبناء والديكور والمداخل، وتغيرات العمل والتجديد وانتقال المكاتب والموظفين، وتغيرات المال فى تغيير مكان الثروة ولون المحفظة ووضع المال، وتغيرات الصحة والحب والزواج والإنجاب.


اقرأ أيضا| عماد سعد رئيساً.. تشكيل  لجنة الإسكان بمجلس النواب


وأضافت أن زمن الصفر هو فرصة يمنحها لك الكون لاستقبال حياة جديدة بدون مشاكل، وهو فرصة لنقل كل شىء لموضع جديد، وبداية لاقتناص الفرص القادمة وكأنك تتحرك فى الخفاء قبل الهجوم لاقتناص النجاح .

ونصحت من يريد عمل إصلاحات فى المنزل أو العمل أو الديكور فليبدأ الآن كإصلاح الدرج والباب والسباكة والكهرباء، غير مكانك لا تنتظر الشهر القادم حتى يكتمل الإصلاح بسهولة ويسر .

وأشارت إلى أن زمن الصفر منحة من الله لك لتعوض ما فاتك من عام مضى وتحقق أمنياتك فى العام الجديد، وتحرك الآن وسط سكون الكون وأجعل حركتك سريعة قبل أن تدخل فى أحداث عظيمة من عام الابن وانتقل لمكان آخر بعيدا أو استثمر فى أمان منزلك.