مونديال اليد| انطلاق مباراة بيلاروسيا في مواجهة روسيا

بداية المباراة
بداية المباراة

انطلقت مباراة منتخب بيلاروسيا الملقب بـ«الأجنحة البيضاء» بقيادة مدربه يوري شيفتسوف على صالة برج العرب مع منتخب روسيا فى إطار أولى جولات الفريقين، ويلعب المنتخبان في المجموعة الثامنة التى تضم بيلا روسيا سلوفينيا وكوريا وروسيا.

وقال بيتكوفيتش المدير الفنى لفريق روسيا الملقب بـ«الدب الروسى» عن مجموعة فريقه «أعتقد أن لدينا فرصة جيدة للتأهل إلى الدور المقبل، لكن سلوفينيا المرشح الأول لتصدر المجموعة، لاعبوها مستعدون جيدا ويلعبون معا لفترة طويلة، لا فرق مع من سنلعب يجب أن نظهر أقصى ما لدينا في كل مباراة ونثبت أنه يمكننا اللعب أمام أفضل فرق العالم رغم تأهلنا عن طريق بطاقة «وايلد كارد».    

من ناحية أخرى، أكد المهندس هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة لمونديال اليد، أن زيارة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ومعه الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة لمعسكر المنتخب الأول لكرة اليد قبل انطلاق البطولة كانت هامة للغاية.

وقال إنه تمنى هذه الزيارة ووجه الشكر لرئيس الوزراء على تلبية النداء وأكد أنها زيارة طالما تمناها لما لها من آثار نفسية كبيرة على اللاعبين خاصة فى الرسالة الرائعة التى حملها الدكتور مصطفى مدبولى من الرئيس عبد الفتاح السيسى عندما قال لهم الرئيس: «يدعمكم ويشجعكم بمنتهى القوة ويتابعكم يوميا»، وهي رسائل رفعت المعنويات إلى عنان السماء.

«مطار القاهرة» يستقبل المنتخب السويسري لكرة اليد.. صور