نجوم روسيا وبيلاروسيا على شواطئ الساحل الشمالي| صور

منتخب بيلاروسيا
منتخب بيلاروسيا

في ظل برودة الجو في جميع دول أوروبا إلا أن منتخبي بيلا روسيا ومنتخب روسيا لكرة اليد وجدا ضالتهما في جمهورية مصر العربية أثناء المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد والمقامة على أرض مصر والتي انطلقت فعالياتها أمس الأربعاء 13 يناير، وتنتهي 31 من يناير الجاري.

وتواجد لاعبو المنتخبين الروسي والبيلاروسي في الساحل الشمالي للاستمتاع بالجو الرائع داخل مصر والذي لا يوجد مثله في أي دولة في العالم خاصة في شهر يناير الذي يتسم ببرودته.

وقام اللاعبون بجولة على إحدى الشواطئ الخاصة بفندق الإقامة عقب ختام استعداداتهم لمباراة روسيا التي تنطلق على صالة برج العرب بالإسكندرية في الرابعة والنصف.

وتنطلق اليوم الخميس أولى منافسات بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري، باستثناء مباراة الافتتاح التي أقيمت أمس بين منتخب مصر وتشيلي، حيث من المقرر أن يتواجه على صالة برج العرب «بيلاروسيا مع روسيا»، و«سلوفينيا - كوريا»، وعلى صالة العاصمة الإدارية الجديدة «الجزائر- المغرب»، و«البرتغال- أيسلندا»، وعلى صالة د.حسن مصطفى في 6 أكتوبر «النرويج - فرنسا»، و«النمسا- سويسرا» بعد اعتذار الولايات المتحدة الأمريكية، وأخيراً على صالة ستاد القاهرة «السويد - مقدونيا» بعد اعتذار التشيك.

وزير الرياضة يحضر مباريات اليوم الثاني لمونديال اليد