مونديال اليد| الجزائر والمغرب مواجهة الأشقاء

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

يلتقى منتخب الجزائر الملقب بـ«الأفناك» بقيادة مدربه الفرنسي آلان بورت فى السابعة على صالة العاصمة الإدارية الجديدة مع منتخب المغرب فى إطار أولى جولات الفريقين، حيث يلعب المنتخبان في المجموعة السادسة التى تضم منتخبات الجزائر والمغرب والبرتغال وأيسلندا، وقال آلان بورت «قرعة البطولة صعبة بكل تأكيد ومن الواضح أن البرتغال وأيسلندا من أقوى الفرق، لذلك سنقاتل أمام المغرب في المباراة الأولى وبعد ذلك سنحاول إحداث مفاجأة».

كما أكد المدير الفني لمنتخب المغرب نور الدين بوحديوي الملقب «أسود الأطلسى» «هي بطولة مهمة بالنسبة لنا والهدف منها إظهار كرة يد جيدة، إذا تمكنا من تحديد هدف فسيكون التقدم إلى الدور الرئيسي».

من ناحية أخرى، أكد المهندس هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة لمونديال اليد، أن زيارة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ومعه الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة لمعسكر المنتخب الأول لكرة اليد قبل انطلاق البطولة كانت هامة للغاية.

وقال إنه تمنى هذه الزيارة ووجه الشكر لرئيس الوزراء على تلبية النداء وأكد أنها زيارة طالما تمناها لما لها من آثار نفسية كبيرة على اللاعبين خاصة فى الرسالة الرائعة التى حملها الدكتور مصطفى مدبولي من الرئيس عبد الفتاح السيسى عندما قال لهم الرئيس: «يدعمكم ويشجعكم بمنتهى القوة ويتابعكم يوميا»، وهي رسائل رفعت المعنويات إلى عنان السماء. 

إقرأ أيضًا: وزير الرياضة لمنتخبات مونديال اليد: استمتعوا بالأجواء المصرية