محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير في طنطا

صورة من الجولة
صورة من الجولة

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مدينة طنطا للوقوف على آخر تطورات أعمال الرصف بالمدينة، حيث تفقد شارع الإسكندرية والذي يُعْتَبَر محور حيوي يربط ما بين الطريق السريع للقادم من الإسكندرية ومتجهاً إلى ميدان المحطة والسيد البدوي.

يأتي ذلك ضمن أكبر خطة رصف في تاريخ الغربية، حيث تابع المحافظ رفع الأكشاك المتواجدة على الرصيف والانتهاء من 50% من أعمال تطوير الرصيف ووضع الانترلوك في الشارع.

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير الجزيرة الوسطى بميدان المحطة وأعمال تطوير شارع السكة الحديد المؤدي إلى مسجد السيد البدوي، بالإضافة إلى متابعة تركيب "تندات ويُفَطْ" بشكل موحد لجميع المحال التجارية الموجودة بالشارع ضمن خطة تطوير منطقة السيد البدوي.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يشكر «متطوعي الغربية» لقيامهم بحملة توعوية ضد مخاطر «كورونا»

وفي ذات السياق، تفقد محافظ الغربية أعمال تطويرالكورنيش في مرحلته الثالثة، موجهاً المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من الأعمال الخاصة بالشركة تمهيداً لأعمال الرصف.

واختتم المحافظ جولته بتفقد ما تم إنجازه من أعمال وضع طبقة الأسفلت لأرضية العنابر بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم، والذي يتكون من 8 عنابر "2 لتربية الأمهات و6 للفراخ البياض"، حيث يتكون كل عنبر من 3 خطوط، ومسند إلى إحدى الشركات الوطنية، وتم تصميمه على أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة للعمل بشكل آلي بإجمالي تكلفة 40 مليون جنيه.