عمرو وردة أساسيًا وكوكا احتياطيًا في كلاسيكو اليونان

عمرو وردة
عمرو وردة

أعلن الأوروجواياني بابلو جارسيا، المدير الفني لنادي باوك، التشكيل الأساسي الذي يخوض به لقاء كلاسيكو الكرة اليونانية، والمقرر انطلاقه في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، أمام أولمبياكوس على ملعب تومبا بمدينة ثيسالونيكي، والمؤجل من الجولة السادسة للدوري اليوناني الممتاز.

وجاء عمرو وردة، جناح منتخب مصر، في التشكيل الأساسي لباوك أمام أولمبياكوس، ويلعب في مركز صانع الألعاب وليس الجناح، كما انفردت "بوابة أخبار اليوم" صباح اليوم.
 

 

وعلى الجانب الآخر، أعلن البرتغالي بيدرو مارتينز، المدير الفني لأولمبياكوس، التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة اليوم ضد باوك.

ويجلس أحمد حسن "كوكا"، مهاجم منتخب مصر، على مقاعد البدلاء كما أشارت "بوابة أخبار اليوم" صباح اليوم، الأربعاء، ويقود الدولي المغربي يوسف العربي هجوم بطل الدوري اليوناني في لقاء اليوم.
 

 

 

أولمبياكوس يحتل صدارة ترتيب أندية الدوري اليوناني، برصيد 41 نقطة، فيما يحتل باوك المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

عمرو وردة شارك في 12 مباراة بالدوري اليوناني الممتاز هذا الموسم منها 10 مباريات بقميص فولوس وسجل هدفين وصنع هدف، قبل أن يعود لباوك ويشارك معه في مباراتين ويسجل هدفًا ثالثًا له هذا الموسم، بينما شارك كوكا مع أولمبياكوس في 7 مباريات بالدوري اليوناني سجل 4 أهداف وصنع هدفين.

عمرو وردة هو ثامن لاعب مصري في تاريخ باوك، بعد مجدي طلبة ومحمد السعيد والتوأم حسام وإبراهيم حسن وعبد الستار صبري وأمير عزمي مجاهد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، بينما كوكا هو أول لاعب مصري يرتدي قميص أولمبياكوس عملاق الكرة اليونانية وكبير العاصمة آثينا.
باوك يفوز على فولوس بمشاركة عمرو وردة «فيديو»