وظائف شاغرة في ديوان محافظة الإسماعيلية

محافظ الإسماعيلية
محافظ الإسماعيلية

أعلن ديوان عام محافظة الإسماعيلية، حاجته إلى 4 مهندسين ومختصين في مجال الـGIS، للانضمام للعمل بوحدات البنية المعلوماتية المكانية والمتغيرات المكانية للاستعانة بهم بنظام التعاقد.

وأوضحت المحافظة أن الوظائف تهم الحاصلين على بكالوريوس تخطيط عمراني، بكالوريوس هندسة قسم مساحة، بكالوريوس الحاسبات والمعلومات من الجامعات الحكومية قسم نظم معلومات، وليسانس آداب قسم نظم المعلومات الجغرافية بتقدير عام جيد جدًا على الأقل، ويشترط ألا يزيد السن على 30 سنة، ومن أبناء محافظة الإسماعيلية.

اقرأ أيضا| محافظ الإسماعيلية يشكل لجنة لإدارة الأزمات والكوارث

وأوضح اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، أنه يشترط على المتقدمين الإجادة التامة لبرامج نظم المعلومات الجغرافية مع وجود خبرة لا تقل عن 3 سنوات، وسيتم اختيار المتقدمين بناء على اختبار عملي استباقي.

وقالت المحافظة: "من يريد التقدم لشغل الوظائف المتاحة التقدم لإدارة الموارد البشرية بديوان عام المحافظة لاستيفاء نموذج الطلب وذلك خلال الفترة من 17 يناير حتى الخميس 28 يناير الجاري لمدة أسبوعين".

وأشارت إلى أن المستندات المطلوبة هي صورة المؤهل الدراسي طبق الأصل، وصورة من كارنيه النقابة ساري، وصورة من شهادة الميلاد، وصورة من بطاقة الرقم القومي، وصورة من شهادة الخبرة، وصحيفة الحالة الجنائية موجهة لديوان عام المحافظة، والموقف من التجنيد للذكور أو صورة الخدمة العامة للإناث أو الإعفاء منها.