بعد الفوز على المصري | الزمالك «سعيد» بالعهد الجديد

الزمالك سعيد بمواصلة انتصارته بالدورى
الزمالك سعيد بمواصلة انتصارته بالدورى

كتب حازم البنا:

فرح وسعادة غامرة بين لاعبي فريق الزمالك والجهاز الفني ومجلس الإدارة الجديد، بعد استمرار الانتصارات والفوز على المصري والوصول للنقطة 16.

ومنح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة من التدريبات، وذلك بعد خوض مواجهة المصري، ويستأنف الزمالك تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الجونة فى الجولة الثامنة يوم 19 يناير الجارى. 

 وأكد باتشيكو المدير الفني سعادته بالفوز على المصري، مشددا على أن الفريق البورسعيدي لم يخسر من قبل ويعتبر فريقا منظما جدا.

وأضاف أن الجهاز الفني للزمالك قرر ترك الاستحواذ للمصري، وأوضح للاعبين أنهم سيفوزون بالتفاصيل الصغيرة لذا يجب عليهم التركيز، حتى استطاع فى الشوط الثانى بهجوم منظم النجاح فى التسجيل، مشيرا إلى أن الزمالك لعب بصورة خططية جيدة.

وأشاد باتشيكو بلاعبيه، قائلا: "هناك مراكز حساسة في تغيير اللاعبين مثل حراسة المرمى، وخضنا لقاء المصري في ظل غيابات كثيرة، وقررت إشراك بن شرقي كمهاجم بسبب قوة الجبهة اليمنى للمصري".

وتابع: أحب دائما كل اللاعبين الجاهزين وهو أمر إيجابى بالنسبة لأى مدير فنى، وبالنسبة لشيكابالا فقد لعب المباراة السابقة، وظهر بشكل مميز وقررنا إراحته مشددا على أن أى لاعب سيتعاقد معه الزمالك لن يكون أساسيا بسهولة لأن الفريق يضم مجموعة مميزة، وإن لم يكن أفضل فلا داعى لوجوده.

وفى سيق متصل أعرب أشرف قاسم المشرف العام على الكرة عن رضاه التام عن الفوز على المصري البورسعيدي، اليوم الأربعاء 13 يناير، مؤكدا أنه فوز صعب جدا.

وأضاف «قاسم» أن الأداء لم يكن مرضيا بسبب الإرهاق الذى يعانيه اللاعبون بعد خوض لقاء طلائع الجيش فى السويس قبل مواجهة اليوم بـ 48 ساعة حيث العودة إلى القاهرة والسفر مرة أخرى للإسكندرية.

وأشار «قاسم» إلى أن النقاط الثلاث هى الأهم وكذلك تحقيق الفوز الرابع على التوالى موجها الشكر للاعبين على إصرارهم، وكذلك الجهاز الفنى، ومجلس الإدارة على الدعم والمساندة المستمرة للاعبين.

وأوضح المشرف العام على الكرة أن باتشيكو استطاع عمل توليفة لمواجهة الإرهاق، مشيرا إلى أن إمام عاشور يلعب بثقة المدير الفنى واللاعبين، ويقدم مستويات فنية مميزة، ويستحق التحية.

 

غياب علاء

وعلى جانب آخر يغيب محمود علاء مدافع الفريق عن مواجهة الجونة المقبلة، بعد حصوله على الإنذار الثالث فى لقاء المصري.

ومن جانبه تحول إمام عاشور لاعب فريق الزمالك إلى بطل فى نظر جماهير القلعة البيضاء، بعد الأداء الذى قدمه خلال الفترة الأخيرة منذ الاعتماد عليه من جانب الجهاز الفنى، فى ظل غياب التونسى فرجانى ساسى الذى يتغيب عن الزمالك فى المباريات الأخيرة تزامنا مع الأزمة الدائرة بينه وبين النادى حول تجديد عقده.ورغم أن عاشور سبق أن طلب من إدارة الزمالك الرحيل على سبيل الإعارة فى ظل عدم المشاركة، إلا أنه أصبح الآن رمانة ميزان الفريق الأبيض، ووصل إلى اعتلاء الترند، بعد تألقه مع الفريق منذ المشاركة خلال آخر أسبوعين، حيث سجل ثنائية فى مرمى طلائع الجيش وقدم أوراق اعتماده للجماهير البيضاء، ونجح فى تثبيت أقدامه بوسط ملعب الزمالك، مستغلاً غياب الدولى ساسى.