كيف احتفل هاني سعد بعيد ميلاد زوجته درة؟

هاني سعد ودرة
هاني سعد ودرة

شاركت الفنانة التونسية درة، جمهورها بصورة من احتفال زوجها المهندس هاني سعد، في عيد ميلادها.

ونشرت درة عبر ستوري حسابها بموقع التواصل اجتماعي «إنستجرام» صورة من الاحتفال وقيام زوجها بتزيين المنزل بالبالونات وعلقت قائلة: "أجمل مفاجأة في حياتي، ربنا يخليك ليا".

واحتفلت درة بزفافها على المهندس هاني سعد، نوفمبر الماضي في الجونة، وحضر الحفل عدد من الفنانين على رأسهم أحمد السقا غادة عادل ودنيا سمير غانم وزوجها رامى رضوان ولطيفة وبشرى وجمال سليمان وخالد الصاوى وحنان مطاوع وشيرين رضا وهند عبد الحليم وآسر ياسين وجومانا مراد وأروى جودة وآخرين.

يذكر أن آخر أعمال درة الدرامية الحكاية الثامنة من مسلسل «إلا انا»، وتحمل اسم «أول السطر»، وتدور قصتها حول شخصية إمرأة عزباء تُجسدها «درة»، تعشق الأطفال وتقرر اللجوء إلى فكرة التبني وتتوالى أحداث الحكاية التي تناقش موضوع التبني وطريقة التربية لهم.

كما حققت نجاحا كبيرا بمسلسل «بلا دليل»، وشارك معها في بطولة العمل الفنان خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، جمال عبد الناصر، أشرف زكي، أنعام الجريتلي، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفي، وهاجر الشرنوبي ومن تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي.

أما في السينما كان اخر أعمالها فيلم "يوم وليلة" بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد جمعة، شادي أسعد، تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.