قرارات عاجلة خلال ساعات

الإسماعيلى «ضاع».. جماهير الدراويش تثور على المجلس وتُطالب برحيله

جانب من المباراة
جانب من المباراة

إبراهيم فتحي 

طالبت جماهير الإسماعيلي، برحيل مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على خلفية الهزائم المتتالية التي مني بها الدراويش على الصعيدين المحلي والعربي.
وعبرت جماهير الإسماعيلي، عن غضبها الشديد من إدارة النادي، عقب خسارة الفريق أمام الرجاء المغربي بثلاثية نظيفة، ووداع دوري أبطال العرب وضياع حلم البطولة العربية، ونظمت مسيرات حاشدة أمام البوابة الرئيسية لاستاد الإسماعيلية، وقامت بالهتاف ضد مجلس الإدارة والمطالبة برحيله بهتافات «الإسماعيلي ضاع». وتأهل الرجاء المغربي لنهائي كأس محمد السادس للأندية العربية ، على حساب الإسماعيلي بعدما نجح في تعويض خسارته في لقاء الذهاب بالإسماعيلية بهدف نظيف، إلى الفوز بثلاثية نظيفة، ليتأهل لملاقاة اتحاد جدة السعودي في نهائي البطولة.

 


يأتي ذلك في الوقت الذي اختفى فيه رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، والذين حرصوا على إغلاق هواتفهم خوفًا من غضب الجماهير التي ظلت تهتف ضدهم حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.
وعلمت «الأخبار المسائي» أن هناك اتجاه قوي داخل النادي للإعلان عن قرارات عاجلة خلال ساعات، أبرزها الإطاحة بالجهاز الفني بالكامل، إلى جانب حسم ملف المدير الفني الجديد، قبل استئناف الفريق لمباريات الدوري الممتاز، والمحدد لها الثلاثاء المقبل أمام المقاولون العرب في الجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية.
وكشف مصدر داخل النادي، رفض ذكر اسمه، أن الإدارة استقرت بشكلٍ كبير على رحيل الجهاز الفني بالكامل، بما فيهم سعفان الصغير، مدرب حراس المرمى، في ظل ضعف المستوى الفني الذي ظهر عليه حراس النادي منذ الموسم الماضي.

 


المصدر أكد أن مجلس الإسماعيلي، كان يعول على نجاح الفريق في الفوز على الرجاء، أو الهزيمة بركلات الترجيح من أجل إعادة الثقة للجماهير في لاعبي الفريق والجهاز الفني، بالشكل الذي ينعكس على  اتخاذ بعض القرارات المتعلقة بفريق الكرة.
في المقابل، كشف مصدر داخل مجموعة شركات «العثمانيين» أن هناك حالة قلق تُسيطر على أبناء «عثمان» بشأن سوء أوضاع النادي الإسماعيلي تحت قيادة إبراهيم عثمان، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأصوات داخل العائلة تُطالب بالرحيل وتقديم استقالة جماعية للمجلس والاكتفاء بالفترة الماضية، غير أن المهندس محمود عثمان، الشقيق الأكبر لرئيس الإسماعيلي، رفض فكرة الرحيل، وطالب جميع أفراد العائلة بالهدوء وعدم اتخاذ أي قرارات مُتسرعة في الوقت الراهن.

اقرأ أيضا

الإفراج عن 15 مشجع والتحفظ على 18 آخرين من جماهير «الدراويش»