وزير الشباب يتابع مع غرفة العمليات وصول منتخبات اليد

جانب من متابعة وزير الشباب والرياضة لوصول المنتخبات المشاركة
جانب من متابعة وزير الشباب والرياضة لوصول المنتخبات المشاركة

حرص د أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، مع غرفة العمليات المركزية لبطولة العالم لكرة اليد على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والضوابط الصحية والإدارية الخاصة بوصول المنتخبات المشاركة ببطولة العالم لكرة اليد والتى كان آخرها منذ ساعات وصول منتخبى آيسلندا والبرتغال على متن طائرة مصر للطيران، الناقل الرسمى للبطولة.

ومن المقرر أن تصل المنتخبات تباعًا ليكتمل بذلك عدد الفرق المشاركة فى البطولة وهى 32 فريقا من شتى قارات العالم.

كما توافد أيضا على متن بعض الرحلات عدد من المصورين والإعلاميين وممثلى القنوات الرياضية العالمية لتغطية الحدث، إضافة إلى منتخبى الكونغو والأرجنتين.

وقد استقبل طاقم الطائرات الوافدين من المنتخبات وضيوف مصر بحفاوة متمنين لهم إقامة سعيدة بمصر خلال فترة البطولة.

ومن جانبهم قدم أفراد الركب الطائر التحية والترحيب للمنتخبات وضيوف مصر المشاركين فى البطولة عبر النداء الصوتى للطائرات متمنين لهم إقامة سعيدة بمصر خلال فترة البطولة كما تم الحرص الشديد على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الصحية فى كافة مراحل السفر والوصول حتى خروجهم بالأتوبيسات المخصصة لنقل المنتخبات من داخل مهبط مطار القاهرة إلى أماكن إقامتهم بالفنادق بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وشدد د. أشرف صبحى على جميع المعنيين ضرورة اتباع كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية بدءا من وصول المشاركين فى البطولة مرورا بتنقلاتهم بالأتوبيسات المخصصة لهم حتى وصولهم إلى الفنادق.

كما تابع جاهزية الفنادق واستعدادها لاستقبال الوافدين، مؤكدا على دخولهم نظام الفقاعة الطبية وإجراء مسحات طبية كل ثلاثة أيام لضمان سلامة وصحة الجميع.

ومن الجدير بالذكر أن د. أشرف صبحى ود. حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لليد حرصا على متابعة وصول المنتخبات بداية من منتخب اليابان الذى كان أول المنخبات وصولا إلى القاهرة ومرورا بباقى المنتخبات المشاركة بالبطولة.