المدير الفني للأهلي: الفريق قدم أداءً مميزًا أمام الإنتاج الحربي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أن فريقه قدم أداءً مميزًا أمام الإنتاج الحربي، استحق به تحقيق الفوز الكبير بنتيجة (4-1).
 

وقال موسيماني - في مؤتمر صحفي عقب لقاء الأهلي والإنتاج الحربي اليوم الثلاثاء - إن هناك أكثر من لاعب في الأهلي غير جاهز للاستمرار 90 دقيقة من عمر المباراة، مشيرًا إلى أنه يحاول تجهيز اللاعبين بشكل جيد من الناحية البدنية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل، وكذلك انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: "عدم التسجيل في الشوط الأول أمر لا يقلقني، الفريق يحاول طوال فترات اللقاء من أجل التسجيل، واليوم نجحنا في إحراز أربعة أهداف في الشوط الثاني، وهذا أمر مميز، خاصة مع ظهور الفريق بشكل جيد من الناحية الدفاعية"، مشيرًا إلى أن الأهلي ليس بحاجة لضم ظهير أيمن جديد خلال الفترة الحالية، وأن الأهلي يضم محمد هاني وكذلك الثنائي أحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق.

وأشاد المدير الفني للأهلي، بوليد سليمان لاعب وسط الفريق، قائلًا "وليد سليمان مثال لكل اللاعبين الشباب، يلعب أوقات قليلة خلال المباريات، ولكنه ينجح في تسجيل أهداف رائعة.. هو لاعب مهم للغاية للأهلي، ولا يشتكي من الجلوس على مقاعد البدلاء".