سامر أبوطالب: تعاوني مع الهضبة خطوة مهمة في تاريخي الفني.. فيديو

سامر أبو طالب وعمرو دياب
سامر أبو طالب وعمرو دياب

أعرب الملحن سامر أبو طالب عن سعادته بتعاونه من قبل مع الهضبة عمرو دياب في أغنيتي "معدي الناس" و"قمر ايه" واللذان حققا نجاحا كبيرا.

 

وقال أبو طالب لـ"بوابة أخبار اليوم": "تعاوني مع الهضبة خطوة مهمة جدا في تاريخي الفني والأغنيتين اللذي قملت بتلحينهم له نالا إعجاب الجمهور.. فأنا أتشرف بالعمل مع عمرو دياب لأنني واحد من جمهوره".

وتزوجا رنا سماحة وسامر أبو طالب الشهر الماضي (ديسمبر 2020) داخل أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، كما حضر الحفل مجموعة من أصدقاء العروسين المقربين؛ ومن بين هؤلاء مينا عطا ومحمد شاهين وهايدى موسى، وأحيا الحفل كلا من تامر حسني ومصطفى حجاج وأحمد جمال والراقصة الاستعراضية دينا والفنان أحمد عصام الذي قدم fire show ومؤثرات بصرية خطفت أنظار الجميع.

 

وأطلقت رنا سماحة مؤخرًا ألبوم «7 رجالة»، والذي يضم 10 أغاني تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهي، "خانت نفسها"، "تتر النهاية"، "100 مليون عاملة"، "7 رجالة"، "حياتي تخصني"، "اسمه إيه"، "عندي الجرأة"، "نقطة ضعف"، "قلبي معلم"، "بقيت شبهك"، كما أن آخر عمل فني لسامر أبو طالب تلحينه أغنية "باب الجمال" للكينج محمد منير وهي إحدى أغاني ألبوم الكينج الجديد الذي يحمل نفس الاسم وهي من كلمات أحمد حسن راؤول.