قرارات جديدة لتمكين الشباب في هيئة تنشيط السياحة

 تنشيط السياحة
تنشيط السياحة

أصدر المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، قرارات بتولي عدد من أبناء الهيئة المتميزين مهام تسيير الأعمال بعدد من الإدارات العامة بها.

وتم إصدار قرار بتولي إسماعيل عامر مهام مدير عام إدارة السياحة الخارجية، ومحمد الشرقاوي مهام مدير عام مكتب رئيس الهيئة، وسوزان مصطفى مهام مدير عام إدارة التخطيط والمتابعة، وإيمان عبد الرحمن مهام مدير عام إدارة السياحة المحلية.

يُذكر أن إسماعيل عامر تم تعيينه بالهيئة عام 2000، حيث تدرج في العديد من الوظائف الإدارية بالهيئة، كما تولى مهام العمل كملحق سياحي للهيئة بموسكو في الفترة من 2007- 2011، ومدير المكتب السياحي بالهند 2014-2019.

أما محمد الشرقاوي فقد تم تعيينه بالهيئة ضمن دفعة أوائل الخريجين لعام 2001، وتدرج في الوظائف ليتولى مؤخرا منصب مساعد مدير مشروع التوأمة مع الاتحاد الأوروبي، وعضو المكتب الفني لرئيس الهيئة لمدة تزيد عن 15 عاما.

وعام 2001 التحقت سوزان مصطفى للعمل بإدارة العلاقات السياحية بالهيئة، كما تولت رئاسة لجنة الحملات الدولية بالهيئة، ورئيسا للمكتب المركزي للسياحة العربية بالهيئة.

أما عن إيمان عبد الرحمن، فالتحقت للعمل بالهيئة عام 2000 وتنقلت بين الإدارات المختلفة؛ حيث عملت بإدارة العلاقات السياحية، والمكتب الفني لرئيس للهيئة، وإدارة الحملات الدولية بالهيئة.

وجاء ذلك في إطار خطة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، لتمكين الكفاءات الشابة من أبنائها وتصعيدهم لترقي المناصب القيادية، بما يعزز دور الهيئة ويساهم في النهوض بمنظومة العمل بها.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي