تامر حسين عن رامي صبري: «مُتجاوز وقليل الحيلة»

تامر حسين عن رامي صبري
تامر حسين عن رامي صبري

كشف الشاعر الغنائي تامر حسين تطورات جديدة في أزمة خلافه مع المطرب رامي صبري بعد غناء الأخير "شكرا" للهضبة عمرو دياب.

فبعد أن كتب رامي صبري منذ قليل من خلال صفحته على موقع "فيس بوك" : " كلمني الأستاذ نقيب المهن الموسيقيه الأستاذ هاني شاكر والدكتور مدحت العدل اليوم.. كل الاحترام لهم وحاضر اني هنسي اللي فات ...بس لو حصل أي تجاوز مره تاتيه علي أي قناه أو أي مكان على السوشيال ميديا من الشاعر والملحن ..سيتم رفع دعوى قضائية ضدهم ..اللهم بلغت اللهم ف أشهد".

رد تامر حسين على ما قاله رامي صبري قائلا: "عرفتوا مين بيغير الواقع وبيعكس الصورة وبيصغر الناس المحترمة الكبيرة اللى اتوسطوله عشان غلطان ومتجاوز وقليل الحيلة الجمهور المحترم عرف فرق الُرقى والعقليات شوفتوا الكبر والجهل بالقانون".

عرفتوا مين بيغير الواقع وبيعكس الصورة وبيصغر الناس المحترمة الكبيرة اللى اتوسطوله عشان غلطان ومتجاوز وقليل الحيله...

Posted by Tamer Hussien on Tuesday, January 12, 2021

وكان رامي صبري أعلن  في تدوينة عدم التعاون مع عزيز: "تاني مرة الملحن عزيز الشافعي يأخد أغنية مني واحنا شغالين فيها ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب بنفس الشكل التوزيعي والموزع، أغنية شكرا كده للي سبنا وأغنية ذي مانتي لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى".

وحقق الفنان رامي صبري نجاحا كبيرا بأغنيته «حياتي مش تمام» التي طرحها العام الماضي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وكانت ضمن أبرز أغاني عام 2020 وحصدت العديد من الجوائز من عدة مهرجانات كأفضل أغنية لهذا العام.