انطلاق الشوط الثاني لمباراة الزمالك والمصري

أرشيفية
أرشيفية

انطلق الشوط الثاني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والنادي المصري البورسعيدي المقامة باستاد برج العرب في إطار منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري العام.

وجاء مجمل الشوط الأول سيجال بين الفريقين لم يشهد خطورة حقيقية من الفريقين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق المباراة اليوم.

جاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل 

خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود الونش – محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي

خط الوسط : طارق حامد - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما – عبد الله جمعة 

خط الهجوم : أشرف بن شرقي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد عواد ومحمود علاء وأحمد عيد وكريم بامبو ومحمد أوناجم و حسين فيصل ومحمود شيكابالا وحسام أشرف وأسامة فيصل.

ويحتل  الزمالك المركز الثاني برصيد 13 نقطة متساويًا مع الأهلي صاحب الصدارة في عدد النقاط، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على الطلائع بثلاثية دون رد في الجولة السابقة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة في ظل ضيق الوقت عقب مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

ويفتقد الفريق الأبيض في مباراة اليوم خدمات كل من عمر السعيد وحميد أحداد ومحمود جنش للإصابة، ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية، في حين لم تتضح الرؤية بالنسبة لموقف كل من مصطفى محمد وفرجاني ساسي ثنائي الفريق بعد انتظامهما في التدريبات الجماعية.

 وحذر المدير الفني البرتغالي باتشيكو اللاعبين من صعوبة اللقاء، خاصة أن المصري فريق جيد ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين، وطالب المدرب من لاعبيه بضرورة استغلال جميع الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

وفي المقابل يسعى فريق المصري البورسعيدي لتحقيق مفاجأة في لقاء اليوم والفوز على الزمالك، وأكد علي ماهر المدير الفني للفريق على صعوبة المباراة خاصة أن الفريق المنافس قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري بقيادة علي ماهر عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة اليوم

جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود. 
خط الدفاع: أحمد شديد قناوي – أحمد شوشة – عمرو موسى – كريم العراقي.

خط الوسط: فريد شوقي – إيزي ايميكا – سعيدو سيمبوري  - عمر كمال عبد الواحد – أحمد رفعت. 
خط الهجوم: كازادي كاسينجو.