مايا دياب: «مش قادرة أوعى على رحيل أحباء حرمنا الفيروس من وداعهم»

مايا دياب
مايا دياب

عبرت النجمة مايا دياب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحسابها الخاص "تويتر"  مع متابعيها عن قلقها الشديد من تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا فى لبنان.

وكتبت عبر حسابها على تويتر "لبنان يعانى ويلفظ آخر أنفاسه، احترنا إذا بنوعى على أخبار أحبابنا للى صاروا بدنيا ثانية بسبب الفيروس الخبيث أو إذا بنصلّى لأحباب ما يفارقونا لأنهم بالمستشفيات وما قادرين نشوفهم.. أو إذا بنشكر ربنا على شفاء بعض الأشخاص لأنه بالصدفة الفيروس ما أودى بحياتهم".

وأكملت فى تغريدةأخرى "مش قادرة أوعى على خبر رحيل أحباء حرمنا الفيروس حتى إنه نجتمع لوداعهم، قلب مجروح، معاناة ما لها حلول ونداءات لتأمين أسرّة بالمستشفيات غير موجودة ، كورونا ساوى الناس ببعضها الغني كما الفقير لا سرير لهما".

يذكر أن الفنانة اللبنانية مايا دياب، كانت قد وثقت لحظة خضوعها لإجراء فحص فيروس كورونا مع ابنتها كاي، للاطمئنان والتأكد أنهما بصحة جيدة، بسبب قيام مايا بتصوير أحد أغانيها ما يضطرها للاختلاط بعدد من الأشخاص، وعدم وضع الكمامة عندما تصور أو تغني، ما يجعلها معرضة للعدوى.

ووجهت رسالة لجمهورها عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "إنستجرام"، حيث طالبتهم باتباع جميع الإجراءات الاحترازية حرصاً على عدم الإصابة بالفيروس، مؤكدة أنها تقوم بالفحص بشكل دورى، وذلك بسبب طبيعة عملها التي تجعلها على تواصل مع عدد كبير من الناس مع ضرورة خلع الكمامة، مؤكدة على ضرورة تعقيم اليدين والوجه والأغراض التى نمسكها بيدينا خاصة الموبايل.