سموحة يتقدم على البنك الأهلي في الشوط الأول

أحمد سامي المدير الفني لسموحة
أحمد سامي المدير الفني لسموحة

انتهى الشوط الأول لمباراة الفريق الأول لنادي سموحه، مع نظيره البنك الأهلي الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز بتقدم الفريق الأزرق بهدف حسام حسن، من ضربة جزاء في الدقيقة 44 من عمر المباراة .

ودخل سموحة لقاء اليوم وهو في موقف صعب بعدما أسفرت المسحة التي أجراها الفريق السكندري، عن وجود 9 إصابات جديدة بفيروس «كورونا» بين صفوف الفريق بجانب 3 مدلكين.

فيما دخل محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الأهلي، مباراة اليوم بقائمة تضم 24 لاعبا، حيث ضمت القائمة كلا من محمود الزنفلي واحمد السعدني وأحمد صبحي لمركز حراسة المرمى ومحمد كوفي ومحمد دبش ومحمد مجدي وأمير مدحت وأحمد ياسين وأسامة إبراهيم وعاصم صلاح وبهاء مجدي لخط الدفاع معروف يوسف ومحمد فخري وحسام الصانع ومحمد مثناني واستيريلا في خط الوسط المدافع وشادي رضوان واحمد ياسر وموسي دياوارا ومحمود قاعود في مركز الوسط المهاجم، وفادي فريد وأحمد علي وعلي صابر في خط الهجوم.

ويغيب عن الفريق محمد بسيوني لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة بيراميدز الأخيرة في الجولة السادسة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وأيضا طارق سليمان مدرب حراس المرمي وسيف عمر مخطط الاحمال بسبب إصابتهم بفيروس «كورونا».

ويحتل سموحة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط .