قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة 65 مخالفة تموينية تم ضبطها في حملة لمديرية التموين للنيابة العامة.
وأكد المحافظ أنه لن يسمح بالفساد خاصة في المخابز والأسواق والمحلات وسيتم تكثيف الحملات لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين وضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار .
وأوضح المحافظ أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية وحملات التفتيش التي يتم بموجبها تحرير المخالفات والتحفظ على المضبوطات، وأضاف أن الحملة تمكنت من ضبط 32 محضرا في مجال المخابز و33 محضرا في مجال الأسواق والمحلات وتقرر إحالتها جميعا للنيابة العامة.
إقرأ أيضا .. الدقهلية في 24 ساعة | الانتهاء من إجراءات القرى الواقعة بمبادرة حياة كريمة

محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا
عمرو لاشين: أسوان تتحول إلى مركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية
محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة





