«الاستراتيجيات البديلة للاستثمار في البورصة».. فعالية تنظمها «تجارة حلوان»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شاركت كلية التجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان تحت رعاية د. ماجد نجم رئيس الجامعة ود. صلاح الدين اسماعيل عميد الكلية في فعالية شركة ادفايزر للتدريب.

وأقيمت الفعالية بعنوان "الاستراتيجيات البديلة للاستثمار في البورصة المصرية" بحضور نخبة من خبراء سوق المال والبورصة في مصر والعالم العربي. 


وكانت كلية التجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان قد دعت لحضور تلك الفعالية بصفتها الكلية الرائدة في الدراسات التجارية وعلوم الإدارة والاقتصاد بما تمتلكه الكلية من برنامج يعد فريداً من نوعه في الجامعات المصرية وهو برنامج الاسواق والمنشأت المالية الذي يمنح درجة البكالوريوس في الاسواق والمنشأت المالية ويؤهل خريجيه للعمل في القطاع المصرفي والبورصة والمؤسسات المالية المختلفة.


ومن جانبه أشاد د. صلاح الدين اسماعيل عميد الكلية بالفعالية وبدور عنصر التدريب في تأهيل الطلبة لسوق العمل  حيث قام بترشيح ٣٠ طالب من اوائل طلبة برنامج الاسواق المالية والمنشأت للمشاركة في الفعالية لتمثيل الكلية إيمانا منه بأن الطالب عمود هام من أعمدة كلية التجارة وإدارة الأعمال وتأهيله وتدريبه يمثل عنصرا من عناصر الحفاظ على أمن مصر القومي فضلا عن كونه تأمينا لمستقبل وطننا الغال.


  وحيث لمست شركة ادفايزر وشركائها في هذا المحفل من انضباط ومشاركة فعالة ودؤوبة لطلبة كلية التجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان طالبت الشركة بإعادة الفعالية مرة أخري داخل كلية التجارة وإدارة الأعمال للسماح لعدد أكبر من الطلاب  للحضور والاستفادة من محتوى الفعالية، وهو الأمر الذي لاقي ترحيبا كبيراً بالمبادرة من قبل الأستاذ الدكتور صلاح الدين اسماعيل عميد الكليه.

 

شاهد ايضا :- خاص| رئيس جامعة حلوان: إعلان نتيجة امتحانات الميدتيرم خلال أيام