تمكن ضباط مديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، من القبض على 5 أشخاص، خلال حملة أمنية، اليوم الثلاثاء، وبحوزتهم كميات من المخدرات.
وتلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، إخطارًا يُفيد بالقبض على 5اشخاص ، بحوزتهم 150 جرام من نبات البانجو، و5 أسلحة نارية، و250 جرام أفيون، 100 جرام هيروين ،وتحرر المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.
اقرأ أيضًا: ضبط 29 قضية تموينية في أسوان

تحليل المتهمين يكشف المستور| قرار قضائي في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان
ضبط سائق ببني سويف لاتهامه بتحصيل تعريفة أعلى من المقررة
مشادة تطورت إلى طعن بالرقبة.. مقتل شاب خلال مشاجرة بالخانكة





