نائب محافظ القليوبية يتابع تقليل التجمعات وارتداء الكمامات بالأسواق

مركز ومدينة الخانكة
مركز ومدينة الخانكة

تفقد نائب المحافظ صباح اليوم يرافقه العميد خالد كشك رئيس مركز ومدينة الخانكة، خلال جولة مفاجئة للوحدات المحلية بالجبل الأصفر والمنايل، متابعة انتظام سير العمل بالوحدات المحلية والجهات الخدمية، بمشاركة ممثلي الرقابة والمتابعة والشؤون القانونية والمرافق بمجلس المدينة.

وشملت الجولة المرور على الوحدة المحلية والحملة الميكانيكية والوحدة الصحية ومكتب الخدمات البريدية بالجبل الأصفر والوحدة الصحية والحملة الميكانيكية والوحدة الصحية بالمنايل لمتابعة انتظام سير العمل، والتأكد من تقديم الخدمات على الوجه الأمثل للمواطنين ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد. 

اقرأ ايضا|تحرير 4144 مخالفة مرورية على الطرق السريعة

وشدد نائب المحافظ خلال الجولة على ضرورة الالتزام بالتواجد الميداني لمتابعة شكاوى المواطنين والتأكد من جاهزية المعدات بصورة مستمرة مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين والمقصرين. 

كما شملت الجولة متابعة تطبيق قرارات رئيس مجلس الوزراء الخاصة بتقليل التجمعات بالأسواق وارتداء الكمامات بوسائل النقل الجماعي، وتم تحرير مخالفات بالغرامات الفورية للمخالفين، كما تم المرور على المقاهي والمطاعم بنطاق القريتين واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين ومصادرة الإشغالات واسطوانات البوتاجاز المستخدمة بالمخالفة. 

وأكد نائب المحافظ على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم، مشيرا إلى أن تلك الإجراءات تهدف إلى حماية المواطنين وتقليل نسب انتشار العدوى.