مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

تنشر "بوابة أخبار اليوم" مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق  12 يناير،  بالدوري المصري، حيث تقام مباراة سموحة والبنك الأهلي على استاد الإسكندرية ومباراة المقاولون العرب وسيراميكا على ستاد عثمان أحمد عثمان ومباراة المصري البورسعيدي والزمالك على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ومباراة الأهلي والإنتاج الحربي على ستاد الأهلي والسلام، ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز في نسخته رقم 62.

 

موعد مباراة سموحة والبنك الأهلي


تقام مباراة سموحة والبنك الأهلي في الثانية والنصف ظهر اليوم الثلاثاء على استاد الإسكندرية في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق السكندري بعد التعادل السلبي مع سيراميكا بالجولة الخامسة للمسابقة، بعد تأجيل مباراته مع الإنتاج الحربي بالجولة الماضية لإصابة 11 لاعباً بصفوفه بفيروس كورونا، فيما تعادل البنك الأهلي مع بيراميدز سلبياً بالجولة الأخيرة.

 

موعد مباراة المقاولون العرب وسيراميكا


تقام مباراة المقاولون العرب وسيراميكا في الخامسة عصر اليوم الثلاثاء، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة للدوري في مواجهة صعبة يدخلها ذئاب الجبل بمعنويات منخفضة بعد وداع بطولة الكونفدرالية بالخسارة أمام النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف، وشهد آخر ظهور للمقاولون في الدوري فوزاً على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة بعد تأجيل مباراته بالجولة السادسة مع الإسماعيلي، بينما خسر سيراميكا من الأهلي بهدفين دون رد في آخر ظهور له بالدوري بالجولة الماضية.

موعد مباراة المصري البورسعيدي والزمالك


تقام مباراة المصري البورسعيدي والزمالك في الخامسة عصر اليوم الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ويدخل الفارس الأبيض المباراة، وهو منتشي بتحقيق ثلاثة انتصارات على التوالي، كان آخرها أمام طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة، ويريد الزمالك مواصلة الصراع مع الأهلي على قمة الترتيب.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي


تقام مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الأهلي والسلام ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة، بحثاً عن تأمين قمة جدول الدوري عن طريق تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بينما يفتش الإنتاج الحربي عن استعادة التوازن المحلي بعد النتائج المتراجعة منذ بداية المسابقة.

 

القنوات الناقلة لمباريات الدوري


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الثلاثاء، من الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.