شن مركز ومدينة البدرشين في محافظة الجيزة، حملة إشغالات بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تحت قيادة محمود زين شنب رئيس المركز.
أقرا أيضا| صور| إزالة سوق عشوائي في كرداسة
وأسفرت الحملة عن ضبط محل أدوات منزلية متجاوز لمواعيد الغلق، وغلق وتشميع مطعم يعمل دون تراخيص، وغلق محل زجاج متجاوز لمواعيد الغلق، وغلق وتشميع ورشتين مخالفتين، وتشميع محل هواتف تجاوز مواعيد الغلق، كما تم غلق 4 ورش، ورفع 150 حالة إشغال في الطريق العام.

ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية





