عبد المنصف: نقطة مقبولة أمام بيراميدز.. ولدي هدف أريد تحقيقه

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة أن التعادل أمام بيراميدز نتيجة مقبولة بعد تعادل أمام الأهلي وخسارة مفاجئة أمام إنبي.
وشدد عبد المنصف في تصريحات فضائية لقناة أون تايم سبورتس أن النقطة أمام بيراميدز شيء جيد، مشيرًا إلى أنه يصنف بيراميدز مثل الأهلى والزمالك، خاصة أنه يتميز ببعض مقومات النادين بالإضافة إلى أنه مؤهل للمنافسة دائما.


وأضاف، بدأنا المباراة بشكل غير جيد إلا أن اللاعبين نجحوا فى تخطى سوء البداية، ونجحنا فى العودة للمباراة رغم حاله الإحباط من الهزيمة الأخيرة وضيق الوقت بين المباراتين.


وقال عبد المنصف، إن تواجده فى الملاعب لا يقتصر على عامل السن، قائلا: "بشتغل على نفسى وعندى هدف عايز أحققه"، ووجه نصيحته لبعض اللاعبين "افضلوا مكملين اشتغل على نفسك واجتهد ومتبصش لحد عندك هدف حققه واستمتع باللعبة".

وتعادل فريقي بيراميدز ووادي دجلة بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

سجل لبيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة الـ20 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة سحرية من عبدالله السعيد بينما تعادل لدجلة حسام عرفات في الدقيقة الـ68 من رأسية رائعة وأهدر أحمد سامي ركلة جزاء من تصويبة سهلة تصدى لها محمد عبد المنصف في الدقيقة الـ78.

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده للنقطة التاسعة في المركز السادس وارتفع رصيد دجلة عند النقطة السادسة في المركز الحادي عشر.

اقرأ أيضا | أول تعليق من مدرب دجلة بعد التعادل مع بيراميدز| فيديو