خاص| رئيس جامعة حلوان: إعلان نتيجة امتحانات الميدتيرم خلال أيام

جامعة حلوان
جامعة حلوان

أكد د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، إن جميع كليات الجامعة أنهت امتحانات الميد تيرم قبل قرارات تأجيل الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسى الأول إلى بعد نهاية إجازة الفصل الدراسى الأول المقرر لها أن تنتهى 20 فبراير.

وأضاف "نجم" فى تصريح خاص للبوابة أخبار اليوم أن مجلس الجامعة سيحسم خلال أيام طريقة إعلان نتيجة امتحانات الميد تيرم لطلاب كليات الجامعة ، وذلك بعد مناقشة الأمر مع عمداء الكليات.

اقرأ أيضا| فوز طالبة بالمركز الأول في معسكر توليد الأفكار بجامعة حلوان

وقد قرر المجلس الأعلى للجامعات برئاسه د. خالد عبد الغفار وزيرالتعليم العالي والبحث العلمي أن ينتهي الفصل الدراسي الأول 16 يناير ثم تبدأ إجازة نصف العام وتنتهي 20 فبراير مع استكمال الامتحانات التي تمت في الكليات الجامعية بعد العودة من الإجازة واحتسابها، مع تعطيل كافة الفعاليات والمؤتمرات والأنشطة بالجامعات لحين تقييم الوضع من جديد وفقا لمعطيات انتشار الوباء، مع تأجيل جميع الامتحانات الشفوية والعملية في جميع مراحل التعليم الجامعي والدراسات العليا، وذلك في كل الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة، إلى ما بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي.

كما شكل المجلس الأعلى للجامعات، لجنة تتولى متابعة تنفيذ قرارات المجلس الأعلى للجامعات والرد على أي استفسارات تتعلق بتطبيق القرارات، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه تطبيق القرارات.