غداًً بالدورى.. سموحة ضد البنك.. والمقاولون يتربص بسيراميكا

فريق سموحة
فريق سموحة

يقام غداً مباراتان فى إطار لقاءات الدورى الممتاز لكرة القدم، تبدأ المباراة الأولى فى الثانية والنصف مساء بين سموحة والبنك الأهلى باستاد الإسكندرية ضمن حساب الجولة الـ7، وفى الخامسة مساء يلعب المقاولون العرب بملعبه مع سيراميكا كليوباترا فى مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة.

فى المباراة الأولى يدخل سموحة بقيادة أحمد سامى اللقاء وفى رصيده 6 نقاط جمعها من 5 مباريات بينما يمتلك البنك الأهلى بقيادة محمد يوسف 6 نقاط جمعها من 6 مباريات.

واختتم سموحة تدريباته أمس وقام سامى بشرح بعض الجمل الفنية للاعبيه لتنفيذها خلال مجريات المباراة كما حذر لاعبيه من الاندفاع أمام البنك الأهلي وضرورة توخى الحذر من مرتدات الفريق المنافس.. فى المقابل اختتم البنك الأهلي تدريباته اليوم وقام محمد يوسف بعقد جلسة مع لاعبيه شرح خلالها بعض نقاط القوة والضعف الخاصة بسموحة للوقوف على خطة اللقاء.

وفى المباراة الثانية يدخل المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس وفى رصيده 3 نقاط فقط جمعها من 4 مباريات بينما يمتلك سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان 7 نقاط جمعها من 5 مباريات.

ويسعى المقاولون لمحو أحزانه بعد خروجه من الكونفدرالية عقب الخسارة أمام النجم الساحلى التونسى.. وعقد المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة نادى المقاولون العرب جلسة مع اللاعبين  اليوم على هامش المران لتحفيزهم على تحقيق الفوز لتحسين وضع الفريق بجدول الترتيب وطلب فتحى من اللاعبين غلق صفحة البطولة الكونفدرالية والاستفادة من التجربة فى المرحلة القادمة.. فى المقابل اختتم سيراميكا تدريباته اليوم وقام شعبان بمعالجة الأخطاء الفنية التى وقع فيها لاعبيه فى المباراة الماضية أمام الأهلي وطلب شعبان من لاعبيه استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد سلسلة من النتائج السلبية التى حققها الفريق فى الجولات الثلاثة الماضية حيث خسر لقاءين وتعادل فى مباراة.