النجمة يسرا لاتزال مصابة بـ «كورونا» بعد المسحة الثالثة 

النجمة يسرا
النجمة يسرا

مع تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا في الموجة الثانية منها، والتي اعتبرتها منظمة الصحة العالمية بأنها أشد فتكا من الموجة السابقة وذلك بسبب ظهور سلالات جديدة من الفيروس المتحور والذى لم يتبين له علاج صحيح حتى الأن إلا من خلال أدوية رفع المناعة والبروتوكولات الصحية التي أقرتها المنظمة  والعزل الصحي ،وقد أصيب بعض الفنانين .


" بوابة اخبار اليوم" ترصد بعضهم منهم وجاء على رأسهم النجمة يسرا والتي ثبت إصابتها  بإيجابية مسحة الـpcr الثالثة  التي إجراءتها ،رغم استقرار الحالة الصحية عقب إصابتها منذ أسابيع بفيروس كورونا وكانت قد عانت  من مشكلة ضيق فى التنفس وذلك لانها تعانى من حساسية في الصدر إلا انها تجاوزت مرحلة الخطر ولا تزال تلتزم بالعزل الصحي لحين تماثلها الشفاء.


وكانت يسرا قد كتبت على حسابها الخاص :"الحمدلله أنا أحسن دلوقتي بفضل دعائكم ليا وحالتي مستقرة الحمد لله..أنا مازلت خاضعة للعزل المنزلي وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبي مشرف..خالص الشكر و التقدير ليهم. بشكركم جميعا من قلبي على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم..وأتمنى للجميع الشفاء والصحة..وإن شاء الله يكون عام سعيد على مصر والوطن العربي ويكفينا شر هذا الوباء و ينصرنا عليه". 


ومن بين الذين هاجمهم الفيروس  المخرجة إيناس الدغيدي والتي أعلنت بأنها إصابتها كانت كبيرة إذا فقدت الوعى داخل منزلها وكانت في حالة شديدة من الإعياء ،إذا كشفت بان أعراض المرض  ظهرت عليها من خلال ألم شديد في المعدة ،الا أنها تماثلت للشفاء .
وكذلك الفنان والمنتج هشام جمال  الذي كشف عن إصابته بالفيروس من خلال حسابه على الفيس  من أسبوعين،من خلال مسحه اجراها أثبت إيجابيتها، وكان قد طالب الجميع بالدعاء لها  وان يأخذوا حذرهم باتباعات الإجراءات الإحترازية.
وكان الفنان كريم فهمى هو الأخر قد تماثل للشفاء بعد إعلانه عن إصابته بالفيروس من خلال حسابه الخاص قائلا: "الحمد لله نتيجة المسحة سلبية بفضل دعواتكم والتفاؤل، تفاءلوا والله، التفاؤل علاج وكفاية نشر أخبار وصور سلبية، يا رب إشفى الجميع".

 

 

 

 

 

 

اقرأ المزيد..إنفوجراف| طفرات «غير مسبوقة» لإصابات كورونا في جنوب أفريقيا