علي حميدة يتصدر «جوجل» بعد نقله لمعهد ناصر

علي حميدة
علي حميدة

تصدر الفنان علي حميدة تريند جوجل بعدما أعلن عن أزمته الصحية، وتم نُقله إلى معهد ناصر لمتابعة حالته الصحية بعد الوعكة التي تعرض لها مؤخرا، بعدما تواصلت معه نقابة المهن الموسيقية وتعدها بتكفله بعلاجه.

وكان علي حميدة قد تعرض لأزمة صحية بسبب انسداد في المرارة، بالإضافة إلى إمساك مزمن منذ أيام وينتظر نتيجة الأشعة التي سوف توضح الحالة الصحية.

وقام فريق طبي، صباح اليوم الإثنين، بالتوجه بسيارة إسعاف مجهزة إلى منزل علي حميدة، واصطحابه لنقله إلى معهد ناصر لمباشرة علاجه فورا على نفقة الدولة، حيث ستتم مناظرة حالته من قبل فريق طبي من استشاريين بمختلف التخصصات، لبدء علاجه اللازم.

وقال نقيب الموسيقيين هاني شاكر في تصريحات إعلامية إنه تواصل مع علي حميدة لعمل الفحوصات والتحاليل تمهيدا لإجراء عملية الحصوة التي سيخضع لها، وأشار نقيب الموسيقيين إلى أن حميدة لم يتواصل مع النقابة لشعوره بالإحراج نتيجة لعدم سداده لاشتراك النقابة خلال العامين الماضيين.. ونوه هاني شاكر أنه سيقوم بدفع الاشتراك لعلي حميدة من جيبه الخاص.

يذكر أن على حميدة شارك مؤخرا في فيلم قهوة «بورصة مصر»، والذي يجتمع فيه عدد من النجوم، ويشاركه علاء مرسي من بطولة الفنان الكبير حسن حسني، ولطفى لبيب، ونجوى فؤاد ومحمد ثروت، ومحمد لطفى، ومدحت تيخا، وكلوديا، وساندي، ومروة عبد المنعم، وريكو، والمطربة هند طاهر، ورانيا محمود ياسين، وعبد الله مشرف، وهاجر الشرنوبي، وأحمد صيام، وياسر الزنكلونى ومحمد جمعة، إخراج أحمد نور.