نائب رئيس لجنة إدارة الزمالك يكشف تطورات احتراف مصطفى محمد

مصطفي محمد
مصطفي محمد

أعلن المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن تطورات صفقة انتقال مصطفي محمد مهاجم الفريق إلى سانت إتيان الفرنسي.

 وأكد هشام إبراهيم، أن اللجنة وافقت على مبدأ إحتراف مصطفي محمد وأن النادي أرسل طلباته  للنادي الفرنسي للموافقة على بيع اللاعب لسانت اتيان.

وأوضح نائب رئيس اللجنة الثلاثية، أن النادي الفرنسي حتى الآن لم يرسل رده بخصوص شروط الزمالك وبالتالي لم نصل للصياغة النهائية لبيع مصطفي محمد لوجود خلاف في بعض البنود".

وأضاف أنه في حالة موافقة النادي الفرنسي على طلبات الزمالك سيتم إرسالها لمجلس إدارة النادي الأبيض للموافقة بشكل رسمي على بيع اللاعب.

ورفضت اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، فكرة تخفيض نسبة عائد البيع للاعب مستقبلا وتمسك الزمالك بالحصول على 15% كنسبة في حالة بيع اللاعب ورفضت اللجنة  أن تكون النسبة 10% كما يرغب النادي الفرنسي.

وتمسك نادي الزمالك بوضع بند في التعاقد مع النادي الفرنسي يمنع الأخير من بيع مصطفي محمد لأي نادي في مصر غير الزمالك لقطع أي محاولات من الأهلي أو بيراميدز لضم مصطفي محمد.

وأوضح المصدر، أن مصطفي محمد عرض التنازل عن مستحقاته المالية لدي النادي المتأخرة من أجل تسهيل عملية انتقاله للنادي الفرنسي. 

وكان نادي الزمالك أرسل طلباته النهائية لسانت إيتيان الفرنسي، وهى 5 مليون دولار كاش، ومليون ونصف دولار إضافات  وحوافز و١٥ ٪؜ نسبة إعادة البيع.

إقرأ أيضًا: سيف زاهر: خربين يعوض مصطفى محمد في الزمالك