ضبط المتهم بقتل شقيق زوجته بسبب خلافات المصاهرة في نجع حمادي 

صورة المجني عليه
صورة المجني عليه

ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوتشت، برئاسة العقيد د.قرشي عبد المنعم، رئيس فرع البحث الجنائي،  عاملا، لاتهامه بقتل شقيق زوجته، بسبب خلافات المصاهرة بقرية بهجورة بنجع حمادي.  

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة نجع حمادي، بمصرع نور عادل نور الدين 20 عاما، وإصابة أيمن شرقاوي أبو الفضل 30 عاما، بطلقات نارية، في مشاجرة بسبب خلافات المصاهرة بنجع حمادي. 

اقرأ أيضا| ننشر أسماء المصابين في انقلاب سيارة بصحراوي قنا

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهم في الواقعة، عماد.ن.ف، 32 عاما، زوج شقيقة المجني عليه، أطلق النيران عليه بسبب خلافات المصاهرة، ورفض أسرة زوجته عودتها له، بسبب سوء سلوكه.

وكشف شهود العيان، أن زوج شقيقة المجني عليه، سئء السمعة، وكان يتعدى بالضرب المبرح بشكل مستمر على زوجته، التي أصيبت بكسور، وأجريت لها عملية جراحية، وذهبت إلى منزل والدها بقرية بهجورة.

وأوضح شهود العيان، أن زوج شقيقة المجني عليه، جاء القرية في السابعة صباح أمس الأحد 10 يناير، مستقلا سيارة ملاكي سوداء، ومعه طفله، وحاول أن يأخذ زوجته من منزل أبيها بالقوة، وأطلق النيران على شقيقها وخالها، مما أسفر عن مصرع شقيق زوجته وإصابة خالها بطلقان نارية.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة النقيب أحمد نجم، معاون تول مباحث أبوتشت،  من ضبط المتهم بحوزته سلاح ناري وطلقات نارية،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.