الليلة.. الإسماعيلي يبحث عن تذكرة التأهل بالبطولة العربية

الاسماعيلي
الاسماعيلي

يحل نادي الإسماعيلي ضيفا ثقيلا مساء اليوم الاثنين 11 يناير، على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في منافسات إياب الدور قبل النهائي من البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".


وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، إدارة مباراة  الرجاء المغربي والإسماعيلي للحكم الدولي العراقي مهند قاسم ويساعده مواطنه واثق مدلل والأردني أحمد الرويلي، والأردني أحمد يعقوب حكمًا رابعًا.


ويظهر الإسماعيلي بقميصه الأساسي باللون الأصفر والشورت الأزرق، فيما سيظهر فريق الرجاء صاحب الأرض بقميصه الأبيض خلال المباراة التى ستجمع الفريقين ، فى إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس محمد السادس للاندية الأبطال.


جاء ذلك، خلال الاجتماع الفني الذي تم عقده، مساء أمس، بحضور معيط الشعري مراقب المباراة و دينا لحرش المنسق الإعلامي.
ويسعى الدراويش بالفوز بمباراة اليوم لحجز بطاقة التأهل للدور النهائي، ومواجهة اتحاد جدة السعودي.

وكانت نتائج عينة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبي الفريق الأول للإسماعيلي إلى جانب باقى أفراد البعثة، أظهرت سلبية الجميع قبل مواجهة اليوم أمام الرجاء، حيث أجرى الاتحاد العربي مسحة طبية للفريقين للاطمئنان على الوضع الصحي للفريقين في حين أعلن الرجاء إصابة جمال السلامي المدير الفنى للفريق و مساعده محمد البكاري بفيروس كورونا، ليغيبا عن مواجهة الاثنين على أن يقود هشام ابو شروان المباراة من جانب الفريق المغربي، في حين لم يثبت بعد تعافي الكونغولي "بن مالانغو" المهاجم الأساسي لفريق الرجاء من الإصابة بالفيروس.

اقرأ أيضًا: علاء وحيد: مستعدون للرجاء والجميع في حالة تركيز شديد