يواصل مركز ومدينه منشأة القناطر مجهوداته ضد إشغال الطريق بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لمحمد عبد الراضى رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر.
اقرا ايضا|حملة لرفع الإشغالات من طرق وشوارع مدينة كفر شكر بالقليوبية
شن مركز ومدينة منشأة القناطر، في محافظة الجيزة، حملة اشغالات، وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 12 مخالفة، ومصادرة 8 مركبات توك توك، لإعاقتهم الحركة المرورية، ويقود البعض منها أطفال.
وتم ضبط سيارة "كارو" كانت تلقي مخلفات بناء بالطريق العام، وتم تحرير محضر غلق ورشة، تعمل بعد مواعيد الحظر.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





